وصفة علاج كورونا والتخلص من الإنفلونزا سريعًا

وصفة علاج كورونا والتخلص من الإنفلونزا سريعًا

لو بحثت في أرجاء الكون أجمعه لن تجد وصفة علاج كورونا لأن التضليل جاري حول الوصول لعلاج لهذا الفيروس، ولكن اليوم سنضع بين أيديكم وصفة حقيقية عن تجربة للقضاء على فُرص عدوى الإنفلونزا بكافة أشكالها!

أما إذا أُصبت بالإنفلونزا أو الرشح فلا بأس لأن الوصفة التي سنقدمها لك ستعمل على التخلص من الإنفلونزا والرشح في غضون مدة لا تتجاوز الـ48 ساعة فقط وبدون الحاجة لأي أنواع من الأدوية!

لكن من المهم جدًا وقبل الكشف عن وصفة علاج كورونا أو وصفة علاج الفيروسات أو حتى وصفة الوقاية من الفيروسات أن تكون مؤمن بأن هذه الوصفة ستعمل فعلًا على مساعدتك، لأن العامل النفسي أهم عُنصر في علاج أي شيء.

إذن، دعنا لا نُهدر المزيد من الوقت، ولنبدأ الحديث عن وصفة التخلص من الانفلونزا في اسرع وقت أو الوقاية منها حتى.

وصفة علاج كورونا

لماذا نُحاول التركيز على علاج كورونا رغم أنه ليس علاج لكورونا بل هو علاج من فيروسات الإنفلونزا أو الوقاية منها؟ لأنه وفي حال المواضبة على الوصفة التي سنكشف عنها لكم اليوم فإنها ستساعد على عدم التعرض لعدوى كورونا.

وبحال الإصابة بـ فيروس كورونا فإن الوصفة التي سنقدمها لكم ستكون أفضل وأسرع علاج للتخلص من الإنفلونزا سريعًا.

العلاج الذي سنقدمه لكم موجود في أي بيت وبحال لم يكن موجودًا فالحصول عليه سهل والتكلفة بمتناول الجميع بإذن الله.

دعنا لا نُهدر المزيد من الوقت ولنكشف عن الوصفة الأولى للتخلص من الإنفلونزا أو الوقاية منها قبل الكشف عن الوصفة الأخرى التي ستكون حجر الأساس لمنع الفيروسات من دخول الجهاز التنفسي بسهولة.

وصفة علاج كورونا والإنفلونزا عمومًا ومكوناتها

  • عسل طبيعي 100%
  • ليمون
  • ماء ساخن

طريقة تحضير وصفة علاج كورونا والإنفلونزا عامة

  1. قم بغلي الماء حتى يسخن (ليس بالضرورة أن يصل مرحلة الغليان ولا بأس لو وصلها).
  2. قم بإضافة ملعقة عسل صغيرة “ملعقة السكر أو الشاي” إلى كوب حجم 250 مل.
  3. اعصر نصف حبة ليمون أو ربع حبة حسب الرغبة ولكن ألا تقل كمية العصير عن ملعقة كبيرة “ملعقة طعام العادية”.
  4. قم بإضافة عصير الليمون إلى الكوب الذي يحتوي على العسل.
  5. والآن أضف الماء الساخن إلى الكوب.
  6. ابدأ بتحريك الليمون والعسل والماء حتى يصل لمرحلة التجانس التي يختفي فيها العسل من قُعر الكوب ويختلط جيدًا وبشكل كامل مع عصير الليمون والماء.
  7. قل بسم الله، اللهم اجعل هذا علاجًا عاجلًا ليس آجلًا، اللهم شافيني وعافيني من كل مرض وداء، اللهم آمين، ثم تناول الكوب بنفس واحد أو على ثلاثة جرعات متتالية “يجب شُرب الوصفة والماء ساخن قبل مرحلة الفتور”.

والآن كل ما عليك الانتظار بين 15 دقيقة و60 دقيقة، وستبدأ بالشعور بالتحسن بشكل ملحوظ، وستشعر بأن الحلق قد بدأ يرتاح وأن الإرهاق إذا ما كنت مصابًا بالفيروس عمومًا قد بدأ يتراجع.

قم بتكرار العملية 3 مرات مرات باليوم للحصول على أفضل النتائج، بدءًا من ساعات الصباح عند الاستيقاظ، والمرة الثانية اجعلها في منتصف النهار، والمرة الثالثة لتكن قبل النوم مباشرة.

ضمان التخلص من الإنفلونزا

تمت تجربة الوصفة أعلاه عند الإصابة بالإنفلونزا مرتين، بين كل إصابة أسبوعين فقط، وفي المرتين كانت النتائج مذهلة، وفي المرة الأولى انتهت الإصابة بفيروس الإنفلونزا في غضون 48 ساعة!

تبدأ أعراض الإنفلونزا بالتراجع بشكل كبير في اليوم الأول، قبل أن تتراجع بنسبة 70-80% في اليوم الثاني، على أن تُصبح بصحة جيدة بنسبة 95% باليوم الثالث وتنتهي أعراض الحرارة وألام الحلق وكل ما تشهده باليوم الأول والثاني من الإصابة.

ولكن لحظة من فضلك، هل تعتقد بأن هذا كل شيء؟ بالطبع لا، الوصفة التي عليك إجراءها مع الوصفة الأولى لم نتحدث عنها بعد!

الهدف من الليمون والماء الساخن مع العسل القضاء على الإلتهاب ومقاومته، حيث يعمل الليمون والعسل على ترطيب الحلق ويعمل كمضاد حيوي كذلك للفيروسات يصل بقوته لأفضل أنواع المضادات الحيوية، ويتفوق عليهم بأنه لن يؤذيك بأي شكل من الأشكال ولن يُصبح أقل فاعلية مع كثرة تكراره.

فوائد العسل والليمون عظيمة جدًا، ولن نخوض بالحديث عنها في هذا المقال، وسنعمل على طرحها في مقال منفصل خاص بكل منهما.

والآن ما هي الوصفة الثانية؟ وفي ماذا تكمن أهميتها؟

وصفة تمنع الفيروسات من دخول الجهاز التنفسي

كنّا قد تحدثنا بالبداية عن وصفة علاج كورونا والتخلص من الإنفلونزا بأسرع وقت، والآن سنتحدث عن الوصفة التي تُكمّل عمل الوصفة الأولى أو بالأحرى تتكامل مع الوصفة الأولى لمنع الفيروس من دخول الجهاز التنفسي بالأساس!

وعليك أن تعلم عزيزي وعزيزتي القارئة بأننا لسنا أطباء، بل نحن أشخاص قمنا بتجربة الوصفتين طويلًا، والنتائج دائمًا كانت مذهلة، والمثال الذي قال لك “اسأل مجرب ولا تسأل حكيم” ليس الهدف منه كوميديًا، بل الهدف منه طرح حقيقة عليك الإيمان بها!

وصفة الوقاية من الفيروسات والبكتيريا

يعتبر البلغم بيئة خصبة للفيروسات وللبكتيريا، حيث من المعروف أن إلتهابات الحلق ليست فيروسية بل بكتيرية، وفي حال وجود بلغم في منطقة الحلق فهذا يعتبر بيئة خصبة للبكتيريا المضرة والمسببة للإلتهابات!

لذا التخلص من البلغم الذي يحتوي على الجراثيم والتي تعتبر بيئة خصبة ملائمة للغاية للبكتيريا يقي من الإصابة بإلتهابات الحلق والجيوب الأنفية!

ولكن ما العلاقة بين البكتيريا والفيروسات؟ بحال إصابتك بالعدوى البكتيرية الضارة، فإن مناعتك تهبط وتفتح الطريق بشكل أسهل لدخول الفيروسات لجهازك التنفسي وإصابتك بالإنفلونزا.

والآن سنخبركم عن الوصفة التي تُخلصك من البلغم وتقتل البكتيريا الضارة والفطريات بالفم والحلق بالإضافة إلى البلغم الموجود بكثرة داخل الأنف والذي يؤدي كثيرًا لإلتهاب الجيوب الأنفية.

مكونات الوصفة

  • ملح
  • ماء

طريقة تحضير الوصفة

  1. أضف ربع ملعقة ملح صغيرة “ملعقة الشاي والسكر” إلى كوب عادي.
  2. قم بتسخين الماء ليصبح فاترًا.
  3. قم بتحريك الملح مع الماء بشكل جيد حتى يذوب نهائيًا.

طريقة استخدام الوصفة

هنالك طريقتين عليك العمل بهما، الأولى وهي الغرغرة والمضمضة بمحلول الماء والملح:

  • ابدأ المضمضة بالماء والملح لمدة 15 ثانية ثم ابصقه.
  • ابدأ بالغرغرة بالماء والملح لمدة 15 ثانية ثم ابصقه “الغرغرة أي يجب أن ينزل المحلول الملحي إلى الحلق دون أن تبلعه “لا تبلعه لأنك لو فعلت لن تتحمل طعم الملوحة، وثانيًا لأن كثرة الملح ترفع من ضغط الدم.

بهذا تكون قد تخلصت من الفطريات داخل الفم، وحافظت على صحة أسنانك وطهرت فمك بالكامل من خلال المضمضة، بينما تعمل الغرغرة على تطهير الحلق والقضاء على البكتيريا الضارة إن وُجدت وبالطبع تُذيب البلغم الموجود بالحلق لو وُجد وبالتالي قضيت على فُرص العدوة البكتيرية التي تعتبر البلغم بيئة خصبة.

بالإضافة إلى كل ذلك، الغرغرة تقي من الفيروسات، لأن الدراسات العلمية والتجارب كذلك أثبت بأن الملح المذاب في الماء الفاتر يخفف فرص الإصابة بالفيروسات للحد الأدنى.

الطريقة الأخرى والتي تعتبر مهمة جدًا وهي استنشاق الماء الفاترة مع الملح المذاب فيه، وهنا عليك أن تبدأ بحذر بالعملية لأنه ليس عليك السماح للاستنشاق بدخول الماء للرئتين بطبيعة الحال وهذا خطر بحد ذاته.

استنشاق الماء والملح يجب أن يبدأ تدريجيًا حتى تُصبح محترفًا بالتعامل معه، كل ما عليك بالبداية وضع إضافة الماء من الكوب إلى كف يدك ثم استنشاقه بهدوء ليدخل أول الأنف، ثم مرة تلو الأخرى ستتمكن من استنشاقه ليصل لمنطقة الحلق قادمًا من الأنف وهذا الهدف من العملية!

استنشاق الملح المُذاب في الماء الفاتر يخلصك من البلغم المتواجد داخل الأنف والمتواجد بالجيوب الأنفية، وفيما يلي الطريقة التي عليك اتباعها لاستنشاق الماء والملح المذاب فيه لتحصل على أفضل النتائج:

  1. قم بإذابة ربع ملعقة ملح صغيرة في الماء الفاتر.
  2. اسكب قليلًا من المحلول في كف يدك.
  3. استنشقه من يدك فورًا وبهدوء بالبداية حتى تصل لمرحلة تتمكن من إيصاله من أنفك إلى حلقك بسهولة بمرور الوقت.
  4. لا بأس بالاستنشاق مرتين إلى ثلاثة بالمرة الواحدة، على أن تقوم بتكرار العملية 2-3 مرات يوميًا.
  5. بعد استنشاق المحلول الملحي انتظر لغاية 50 ثانية.
  6. والآن قم باستنشاق الماء العادي من صنبور الماء كما لو كنت تتوضأ، ولاحظ كيف يخرج البلغم مذابًا وبسهولة من أنفك والجيوب الأنفية ومن حلقك حتى!
  7. كرر عملية الاستنشاق بالماء العادي لتتخلص من البلغم المذاب كليًا.

والآن لو كنت مصابًا بالإنفلونزا لاحظ الراحة التي تحصل عليها بعد الاستنشاق بالمحلول الملحي، ولاحظ كيف أصبحت عملية التنفس سهلة وسلسلة وحتى الاحتقان بالأنف والفلم قد يبدو لك انتهى كليًا!

بهذا أنت اتبعت مقولة: الوقاية خير من العلاج! من خلال المضمضة والغرغرة بالإضافة إلى استنشاق المحلول المحلي، لأنك تخلصت من البلغم الذي يعتبر بيئة خصبة لتكوّن البكتيريا، بالإضافة إلى أنك قللت فُرص الإصابة بالفيروسات لأن الملح يعتبر مطهر من كافة أنواع الفيروسات والجراثيم.

ملخص الكلام حول وصفة علاج كورونا والتخلص من الإنفلونزا سريعًا

مع وصفة العسل والليمون مع الماء الساخن، ووصفة المحلول الملحي، أصبح لديك صيدلية كاملة من الدواء والتي يمكنك الاعتماد عليها بدلًا من الأدوية التي كثرت وقلت فائدتها بل وتعتبر كثرة الأدوية مضرة لأن الجسد يعتمد عليها أكثر بمرور الوقت، فتتسبب بانهيار الجهاز المناعي دون أن تشعر.

والله هدفنا من كتابة هذا المقال كله، نشر تجربتنا الشخصية التي استفدنا منها كليًا بفضل الله عز وجل، ونود أن يستفيد من تجاربنا أكبر عدد ممكن في العالم العربي، بالنهاية نسأل الله أن يُشافي كل مريض، وأن يقي الجميع من الأمراض كافة، والله ولي التوفيق.

عن المجلة الصحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *